للتسويق الإليكترونى عدة مزايا مقارنةً بالتسويق التقليدى ومن هذه المزايا على سبيل المثال
- تكلفة أقل
- سهولة الوصول إلى العملاء وبعدد أكبر وفى وقت أقل بالنسبة للتسويق التقليدى
- من الممكن طلب المنتج او الخدمة بشكل مباشر بارسال طلب عن طريق الموقع الالكترونى الخاص بالشركة
- يمكننا فى التسويق الإليكترونى المحافظة على العملاء وجعلهم عملاء دائمين
- سهولة متابعة العملاء والرد عليهم ومعرفة رجع الصدى
- سهولة العمل فى أى وقت وبأى مكان حتى وإن لم يتوفر مكان خاص بالشركة أو المنظمة
- سهولة متابعة الطلبات بشكل مباشر وتلقى الطلبات بسرعة
- فى التسويق الإليكترونى نتعامل مع عدد كبير من العملاء لانه يقوم بفتح اسواق جديدة لمنتجاتك عالميا وليس على مستوى الدولة فقط
0 التعليقات:
إرسال تعليق